اللواء حسن عبد العزيز
اللواء حسن عبد العزيز


تعيين اللواء حسن عبدالعزيز مديرًا لمديرية أمن الأقصر 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 26 يوليه 2023 - 06:33 م

كتب: أحمد زنط
فى إطار حركة الشرطة التي اعتمدها اللواء محمود توفيق- وزير الداخلية تم تعيين اللواء حسن عبد العزيز عبد الله- مديراً لأمن الأقصر، ضمن حركة تنقلات وزارة الداخلية التي اعتمدها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية  والتي شهدت تغيير عشر قيادات لمديريات الأمن بعدة محافظات.

اقرأ أيضا| مباحث الأقصر تكثف جهودها للقبض على قتلة شاب كوبرى الحبيل بالأقصر

حيث أعلنت وزارة الداخلية في بيانها عن حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2023، والتي تأتي في إطار التزام الدولة بتطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية وتوافقاً مع متطلبات المرحلة الحالية، وتهدف الحركة إلى تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للإرتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، وتوفير الاستقرار الإجتماعي والنفسي والوظيفي للضباط بمراعاة ظروفهم الإجتماعية والصحية.
وجاء قرار تعين  اللواء حسن عبد العزيز عبد الله، الذى كان يشغل منصب حكمدار مديرية أمن الأقصر منذ عام مضى تقريباً، حيث تم ترقيته لمنصب حكمدار المديرية في حركة التنقلات التي اعتمدها اللواء محمود توفيق- وزير الداخلية في أغسطس من العام الماضي، حينما كان يشغل اللواء هشام عبد الغفار منصب مدير أمن الأقصر.
وكان قد تم الإعلان عن حركة ترقيات ضباط الشرطة لعام 2023، وتضم الحركة مجموعة من الضباط المتميزين في العمل الشرطي. وقد تم ترقية العديد من الضباط وتعيينهم في مواقع قيادية حيث تم تعين  مدير أمن الأقصر الجديد  اللواء حسن عبد العزيز عبد الله، مدير أمن الأقصر الجديد ضمن حركة تنقلات وزارة الداخلية التي اعتمدها اللواء محمود توفيق- وزير الداخلية حيث سعت حركة ضباط الشرطه إلى استقرار الضباط وأسرهم، وتسعى الحركة أيضاً إلى توسيع حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة ليصبحوا نواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة